معلومات عنا

من نحن؟

إدونيت، كمبادرة خيرية غير ربحية، تم إنشاؤها على أساس هذه الفكرة لدعم الجمعيات الخيرية الصغيرة والأعمال الخيرية المحلية، في جميع أنحاء العالم. ونحن نركز على تعزيز عقلية الصدقة، والتي نحن لا نقتصر بها على الدعم المالي. الصدقة هي الإهتمام بحال أي إنسان آخر وتقديم، ما يحتاج إليه هذا الإنسان.
ويدعم مبادرتنا تطبيق إدونيت الذي يقدم إمكانية لتبادل الصدقات.

إدونات يمكن من طلب أوإيداء الزكات و عموما تقديم الصدقات والعمل الخيري. وهذا يكو ن بنشر و البحث عن طلبات و عروض الصدقات.

بإسم اللٌه الرحمان الرحيم

لَّيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّآئِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ

.صدق اللٌه العضيم

(البقرة 177)

لماذا أي دونات؟

المنظمات الخيرية الكبيرة تقدم دعما عالميا يركز على مناطق الأزمات وحالات الطوارئ.


ومع ذلك، فإننا نعتقد أن تعزيز القيم الأخلاقية و الأعمال الخيرية المحلية في كل قرية وزاوية في العالم هو أكثر الطرق استدامة لتجنّب الفقر و الحاجة و هذا ما يتلائم مع ديننا الإسلامي الحنيف حسب ما جاء في القرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة.

ألمانيا، تونس، الصين، أوغندا

سفراء إدونات

© 2019 by iDonate

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon